Description du poste
المهام الرئيسية :
- تحليل تناسق المعلومات المحاسبية؛
- تنظيم وإدارة والمشاركة في إنتاج تقارير الإدارة المختلفة؛
- إنتاج عناصر الإدارة لتطوير الخطة الاستراتيجية للبنك ومشاريعه؛
- تصميم لوحات المتابعة وكتابة ملخصات للتعليقات على النشاط؛
- إجراء التحليلات المحاسبية أو الإدارية بناءً على طلب الإدارات المختلفة.
الخبرة التقنية :
- معرفة جيدة بالمهن المصرفية؛
- اتقان أدوات تكنولوجيا المعلومات والمحاسبة وتخطيط موارد المؤسسات
- دراية تامة بالمحاسبة المصرفية.
المهارات الشخصية :
- القدرة على التحليل والصياغة والكتابة؛
الملف الشخصي :
- التعليم: حاصل على شهادة الثانوية الفرنسية + دراسة عليا لـ 5 سنوات (كلية إدارة الأعمال)
- الخبرة بدون خبرة أو من ذوي الخبرة لـ 5 سنوات